للتيسير علي المواطنين

افتتاح 5 فروع جديدة للشهر العقاري بالدقهلية

افتتاح 5  فروع جديدة إضافية للتوثيق بالمنصورة
افتتاح 5  فروع جديدة إضافية للتوثيق بالمنصورة

قام المستشار سامح رمضان وكيل المكتب الفنى لمساعد وزير العدل لشئون الشهر العقارى والتوثيق وبتكليف من  المستشار عمر مروان وزير العدل بافتتاح 5  فروع جديدة للشهر العقاري بمحافظة الدقهلية

اقرأ أيضا| الدقهلية في أسبوع.. إعادة تأهيل 35 عمارة بـ«مساكن سندوب» الأبرز

الفروع الجديدة هي :
 فرع توثيق المنصورة النموذجى وفرع توثيق كفر الجنينة مركز نبروه وفرع توثيق ضواحى ميت غمر وفرع توثيق أتميدة مركز ميت غمر بعد أن تم رفع كفاءتهم .. كما تم افتتاح فرع توثيق البلامون مركز أجا الجديد كليا . 
والجدير بالذكر أن هذه الفروع تعمل بنظام الشباك الواحد الذى يختصر الإجراءات التى يتردد فيها المواطن على أكثر من موظف ، كما يتيح خدمات مميزه كالحجز المسبق عن طريق تطبيق أرغب فى عمل توكيل ، وإمكانية إجراء التوكيلات عبر بوابة مصر الرقميه ، بما يحقق إنجاز للتعاملات فى وقت أسرع وبدقة عالية باستخدام النماذج المؤمنة . 
كان المحافظ الدكتور أيمن مختار يرافقه المستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لأبنية المحاكم والمستشار أشرف حجازي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري و المستشار سامح رمضان وكيل المكتب الفنى لمساعد وزير العدل لشئون الشهر العقارى والتوثيق قد قاموا يوم الأربعاء الماضي بافتتاح عدد من الفروع  شملت فرع توثيق ضواحي المنصورة بمنية سندوب ومأمورية السجل العينى والتوثيق بمركز تمى الأمديد ، وفرع توثيق نادى قضاة المنصورة ، وفرع توثيق ميت العامل الجديد بمركز أجا.
هذا وقد ثمن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية دور وزارة العدل في إنشاء العديد من مكاتب الشهر العقاري بمختلف مراكز ومدن المحافظة لخدمة المواطنين ورفع المعاناة عنهم نظراً للطلب الشديد علي مكاتب التوثيق.
وأكد " مختار " علي أن المحافظه بكامل أجهزتها تعمل علي توفير كافة الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات المختلفه من خلال التعاون مع كافة الوزارات وأجهزة الدولة  المختلفه .
يأتي ذلك في  إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تطوير وإنشاء المحاكم ومكاتب الشهر العقاري، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن .
وفي إطار التنسيق والتعاون القائم بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والمستشار عمر مروان وزير العدل .